إديال

إديال2019-05-27T17:27:21+01:00

القيم

بابتكارنــا وطرحنــا المســتمر لمنتوجــات جديــدة ونمــط استهلاك جديــد، نطمــح فــي الدعــم المســتدام للمــرأة المغربيــة ومســاندتها فــي مســؤولياتها اليوميــة بالاعتماد علــى مهــــاراتها في الطبخ.

إن كل قيمنـــا تمثــل الرؤيــة الاستراتيجية لشــركتنا، التــي تضــع مصلحــة المــرأة فــي قلــب اهتماماتهــا وذلــك بالاستماع إلى انتظاراتها واستدراك طموحاتهــــا، وذلــك بالتجديــد المستمر من خلال منتوجات مساعدة للطبخ تساعد على ضمان إنجاح الوصفات اليومية وكذلك التفنن والابتكار فيها.

إديال تمثل كل القيم المغربية من الاحترام والمودة التي تظهر في منتوجاتها: احترام المعايير الدولية الأكثر صرامة لتقدم للمستهلك منتوجات ذات جودة عالية. وهــي قيــم جوهريــة تمثــل أســس نجــاح علامتنا.

الجودة

منــذ طرحها في السوق المغربية، عملت علامة إديال على التحســين المســتمر لجــودة منتجاتها. وبذلــك فإن الجــودة، الإتقان، الاستماع للمســتهلك والاستجابة له، هــــم الضمــــان لاستمرار ونجاح شــــركتنا.

كل يـــوم هـــو لحظـــة حاســـمة فـــي تشـــييد هـــذا البنـــاء، وكل واحـد منـــا مهمـا كان موقعـه فهـــو فاعـل رئيســـي.

سياستنا للجودة تتمحور حول خمسة دعائم أساسية:

  • إرضـاء زبـنـائـنـا

  • تـطـويـر قـدراتـنـا

  • إرضـاء مـسـاهـمـيـنـا

  • الــتــحـسـيـن الـمـسـتـمـر لـنـظـام إدارة الـجـودة لـديـنـا

  • تـقـويـة الـعـلاقـات مـع شـركـائـنـا

علامة إديال

إديال، العلامة المغربية التي تدعم المرأة المغربية وتساعدها على الابتكار والتفنن في الطبخ من خلال منتوجات متنوعة من مساعدات الطبخ الحلوة والمالحة.

إديال تستلهم وصفاتها من الطبخ المغربي الأصيل دون نسيان الجانب المعاصر من خلال وصفات من الطبخ الأجنبي، سهلة وسريعة التحضير، تتمنح المرأة دائما أفكارا متجددة تواكب العصر.

إديال تهدف دائما إلى ارضاء المرأة ومدها بكل ما من شأنه أن يهمها هي وأسرتها من منتوجات صحية تتماشى مع المعايير الدولية للجودة والسلامة الغذائية.