آخر صيحات النظارات الشمسية

في : أناقة وتاويل

آخر صيحات النظارات الشمسية

تعد النظارات الشمسية من الإكسسوارات التي يمكنها تغيير مظهرك ومنحك إطلالة مختلفة، فهي تضفي على المظهر لمسة مثالية من التميز والرقي. خلال مختلف الفصول تتنافس دور الموضة العالمية في إخراج تشكيلات متنوعة من النظارات الشمسية، فتكون ذات هياكل معدنية أو بلاستيكية ومزينة بمجموعة من الزخارف، ومرصعة أحيانا بالبلورات واللآلئ.

ما هي أبرز صيحات النظارات لهذا الصيف ؟

توفر الأسواق خيارات واسعة من التصاميم الأنيقة، صممت لتلائم كل أشكال الوجه، وتتغير مع تغيير صيحات الموضة، فقد تبدو النظارات الشمسية غير التقليدية ذات الأحجام الكبيرة رائجة، لكن الصيحة الأبرز لهذا الصيف هي للنظارات التي تتدلى منها السلاسل على اختلاف أحجامها، وتفاصيلها وألوانها.
يمنح هذا الأسلوب الجديد إطلالات عصرية آسرة، وميزته الأخرى هي حفظه لنظاراتك من الضياع. بالإضافة الى ذلك، تضيف الى لوكاتك المرح والرقي في آن وهي متوفرة بتفاصيل متنوعة من تلك المصنوعة من السلاسل المعدنية الى التي أضيف اليها اللؤلؤ، مرورا بالبلاستيكية وأخرى مع مرصعة بالكريستال، فتتيح لك فرصة اختيار الحلي المفضلة لديك والتفنن في تنسيقها.

اللون نيود يطفي لمسة هادئة

كما ظهرت النظارات الشمسية باللون النيود التي تناسب مختلف الإطلالات، بدرجات شفّافة مماثلة للون البشرة، أو بلون فاتح أقرب للوردي أو البندقي، تضفي هذه النظارات إلى الإطلالة الهدوء والبساطة في وقت واحد. تمثل درجات النيود للنظارات الشمسية الاتجاه المقابل للأخضر والذهبي، تحاكي ألوان الجسم وتمنح الوجه طابعا لافتا للأنظار. دخل اللون النيود أو ما يسمى بدرجات اللون البيج إلى جميع الإكسسوارات ومنها النظارات الشمسية، خاصة وأنه يمكن تنسيقه مع الألوان الصارخة خلال الصيف.

نصيحة

تميزت منصات عروض أزياء لهذه السنة بنظارات ذات سلاسل ضخمة وعريضة، وبما أن السلاسل الضخمة المتدلية من النظارات تعتبر القطعة الأساسية في الإطلالة، فيستحسن أن لا تنسقي معها القلادات أو الأقراط الكبيرة، بل اكتفي بوضع اكسسوارات ذات أحجام صغيرة مع التركيز أكثر على اكسسوارات اليد.

شارك على

التعليقات

لترك مراجعة ، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول - تسجيل الدخول

Activer les notifications    OK Non merci