أحدث صيحات الماكياج لهذا الخريف

في : أناقة وتاويل

أحدث صيحات الماكياج لهذا الخريف

قدم خبراء التجميل والماكياج خلال أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2022-2023 اتجاهات جمالية عدة استحقت تنويه المتابعين. إذ تألقت العارضات على المنصات بإطلالات تراوحت ما بين الماكياج الخفيف جدا والطبيعي، والماكياج المتوسط التركيز، وصولا إلى ظلال العيون الزرقاء والحمراء، والأيلاينر الملون، والسموكي القوي، وظلال التسعينيّات.

الماكياج شبه الطبيعي

ينتظر أن الماكياج شبه الطبيعي، هو السمة الأبرز على وجوه النساء في الأشهر المقبلة، من خلال فكرة توحيد لون البشرة بكريم أساس خفيف جدا وشفاف، مع تحديد بسيط للحواجب، وماسكرا وملمع شفاه زهري من نفس لون الشفاه. هذه الإطلالة تناسب جميع ألوان البشرة، وتزيد المرأة أنوثة.

اللمسات الفنية على الماكياج

كما يرتقب أن تعرف وجوه السيدات في الفترة المقبلة، بعض اللمسات الفنية على الماكياج، مستعملة ألوانا زاهية، من قبيل الأزرق، الذي ينتظر أن يعيد النساء إلى فترة ما بين 1990 و2000، من خلال وضع ظل باللون الأزرق بطريقة عشوائية وطبيعية.

لم يستثن الماكياج في الفترة المقبلة، الإطلالات الزهرية بمعظم تدرجات هذا اللون، فهو لون النساء المفضل. خاصة ظلال عيون زهرية، مع أحمر شفاه زهري، هذه الإطلالة يمكنك تطبيقها خلال النهار أو خلال المناسبات المسائية.

أحمر الخدود القوي

من الأشكال التي يمكن أن تعود قريبا لتهيمن على الماكياج، أحمر الخدود القوي، حيث جاء بشكل مكثف جدا، مع طغيان مكياج العينين السموكي الأسود الداكن والقوي، من خلال وضعه بطريقة مجنحة وممزوجة ومسحوبة إلى الأعلى، مع استعمال القليل من الغليتر الأسود لإطلالة مسائية لافتة جدا.

ظل العيون المائل إلى الأحمر

كما ينتظر أيضا بروز ظل العيون المائل إلى الأحمر ضمن آخر صيحات الماكياج، تقوم على تأسيس قاعدة متينة للظلال الملونة حتى تثبت مكانها من خلال وضع البرايمر على الجفن بالكامل، من خط الحاجب إلى الرموش. سيعمل هذا اللون كقاعدة لظلال العيون الحمراء، ما سينتج عنه توزيع أفضل للون، ودرجة أكثر وضوحا.

البشرة اللامعة

من أبرز صيحات الماكياج لهذا الفصل البشرة الامعة، والتي تكمن في إضافة لمسة توهج للبشرة.

شارك على

التعليقات

لترك مراجعة ، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول - تسجيل الدخول

Activer les notifications    OK Non merci