السروال الواسع، خيار الأناقة والراحة

في : أناقة وتاويل

السروال الواسع، خيار الأناقة والراحة

الأزياء الفضفاضة الدارجة خلال الموسم، ومن بينها السراويل قدمت للمرأة اختيارا مناسبا لتحقيق الراحة والأناقة على حد سواء. احتل السروال واسع الساق أخيرا، مكانة مهمة في خزانة النجمات مثل جينفر لوبيز، كما اعتمدته المصممة فيكتوريا بيكهام في عدة مناسبات.

عودة السروال الفضفاض للموضة

كان ظهور السراويل الواسعة، مستوحى من الملابس الآسيوية، حيث لم تجرؤ النساء في العشرينات على اعتمادها خارج المنزل، في حين أنه كان قطعة مميزة للأزياء الرجالية. وتطور الأمر في الثلاثينات، وبدأ السروال واسع الساق المصمم من الحرير يتحول إلى قطعة مرتبطة برحلات الشاطئ.

وعاد السروال الفضفاض من جديد، وبرز على منصات عروض الأزياء، إذ قدمته علامات الموضة بأكثر من أسلوب، فكانت البداية بالتصميم المطوي عند الخصر، وبخامات ناعمة، ثم تطور إلى خيارات أكثر عملية، مثل سروال “الكارغو” المصمم بجيوب وظيفية لمناسبات النهار. وقدم أيضاً بخصر عال وتصميم مطوي أو على شكل رسمي أكثر لتنسيقه مع البدلات الرسمية. صنع كذلك السروال واسع الساق بأثواب مختلفة كالساتان والحرير، ليكون مناسبا للمساء.

فكرة لتنسيق السروال الفضفاض

مع رجوع السروال الواسع للموضة هذا الموسم، قدم عدد من المصممين إبداعات رائعة تمزج بين الأناقة والراحة.
لجعل اطلالتك متميزة وعملية، يمكنك سيدتي تنسيق سراويل واسعة الساق من الجينز مع قميص من الساتان بألوان ناعمة (أبيض كريمي، أزرق فاتح) ويمكن إضافة سترة دافئة.

أما بالنسبة للحذاء، فالسروال الفضفاض يتمشى مع حذاء ذو كعب عالي أو الحذاء الرياضي، حسب رغبتك في الحصول على اطلالة كاجوال أو أنيقة.

فيما يخص المحجبات، فالسروال الفضفاض يعتبر من أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانتك. فهو بديل رائع للتنورات ويساعدك في الحصول على اطلالة عصرية.

شارك على

التعليقات

لترك مراجعة ، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول - تسجيل الدخول

Activer les notifications    OK Non merci