وصفات سموتي للحصول على بشرة نظرة

في : أناقة وتاويل

وصفات سموتي للحصول على بشرة نظرة

الحصول على بشرة صحية ونظرة لا يقتصر على استعمال المستحضرات التجميلية فقط، بل من الضروري التركيز على تغذية البشرة من الداخل وذلك من خلال أكل متوازن ومتكامل يشمل الألياف، الفيتامينات،
مضادات الأكسدة والمعادن. كل هذه المكونات ستساعدك على تجديد خلايا بشرتك والاستمتاع ببشرة صحية وشابة. لذا نقترح عليك وصفتين للسموتي ذات قيمة غذائية عالية:

الوصفة الأولى: جزر – البنجر (باربا)- عصير برتقال لبشرة صحية:

المقادير: حبتين من البنجر (باربا)، 3 حبات من الجزر، حبتين برتقال، قطعة صغيرة طازجة من الزنجبيل (اختياري).

فوائدها الصحية: يشتهر البنجر بدوره الفعال في إزالة السموم، فهو يساعد على تطهير الكبد. بالنسبة للجزر يعتبر مصدر كبير لمضادات الأكسدة، أما البرتقال، فهو غني بفيتامين س الذي يساعد على إنتاج الكولاجين. هذا المزيج يحتوي على مجموعة من الخصائص المضادة للأكسدة والتطهير، يعتبر إذا مثالي للحصول على بشرة تتمتع بلمعان ونظارة صحية.

الوصفة الثانية: التفاح – الأناناس والفراولة للبشرة شابة:

المقادير: 2 تفاح، 1 أناناس وبعض الفراولة حسب الذوق

فوائدها الصحية: التفاح غني بالفيتامينات بما في ذلك B6 وE، فهو يحارب الجذور الحرة التي تسبب شيخوخة الجلد. من ناحية أخرى، الأناناس غني بمضادات الأكسدة وفيتامين س الذي يساعد على تحسين ملمس البشرة. أخيرًا، الفراولة تضيف لمسة شهية لطعم السموتي وتدعم فوائد الفواكه الأخرى. هذه الوصفة مثالية للحصول على بشرة شابة ومتجددة.

الوصفة الثالثة : السبانخ- التفاح- الإجاص

المقادير: 20 ورقة سبانخ طازجة – 2 تفاح – 1 إجاصة

فوائدها الصحية: تحتوي السبانخ على سعرات حرارية قليلة كما أنها غنية بالفيتامينات (B9 ، K ، C). و التفاح كذلك يحتوي على نسبة ماء مرتفعة ومجموعة عناصر غذائية مهمة للجسم. ما بالنسبة للإجاص، فهو يعتبر مصدرًا ممتازًا للألياف الغذائية التي تساعد على ترطيب الجسم. بفضل هذه التركيبة المليئة بالمياه من الفواكه والخضر ستحصلين على بشرة رطبة وصحية.

شارك على

التعليقات

لترك مراجعة ، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول - تسجيل الدخول

Activer les notifications    OK Non merci