مزايا الأنشطة المشتركة

بين كسلنا المعتاد ورغبتنا الملحة في الاسترخاء بالقرب من المدفأة أو تحت اللحاف، من الصعب جدا حفيز نفسك على ممارسة الرياضة أو مجرد الخروج لتنفس الهواء. للتحمس للتمرين، لم لا تجرب مع شريكك بعض الأنشطة التي تجمع بين المجهود البدني ومتعة التواجد معا. هذه بعض الأفكار التي جمعناها من أجلك، ونتمنى أن تلهمك.

لحظات للتبادل

أثناء ممارسة الرياضة في الأماكن المغلقة، أو التنزه في البادية أو حتى الجري في الغابة، استمتع، فبالإضافة إلى فوائد النشاط البدني، استغل لحظة ممتعة للمشاركة مع شريك حياتك. أكثر من ذلك فالتفكير في تقاسم هذه اللحظة معا هو طريقة بسيطة لتحفيز نفسك على الحركة، مع إدراك مزايا نشاط جديد لكسر روتينك اليومي. فإذا وجدت مقاومة من حبيبك في البداية، لا تستسلم وجدد طلبك من وقت لآخر بلطف واحترام. فإذا أجبرته على ذلك من المحتمل أن يكره التجربة ولا يرغب أن يكررها مرة أخرى. أكثر من ذلك، حاول استباق ذلك ببضع ساعات في جدولكما الخاص، أو سجلها في مفكرتك. بالنسبة للنشاط المختار، إذا كان المهم بالنسبة لك هو إقناع شريكك بمرافقتك في هذه التجربة، ينبغي منحه عدة خيارات، ومن الأفضل، تنويع الأنشطة بانتظام حتى تجدان أفضل ما يناسبكما معا.

بين السكينة والمتعة

إذا كنت في حاجة لتهدئة نفسك، فإن اليوكا والتأمل وكل أشكاله المختلفة، بما في ذلك يوكا الضحك، يمكن أن تكون محفزة وتلهمك للتجديد. إلا أنه تبقى الأنشطة الكلاسيكية دائما فعالة بشكل لا يصدق، إذا كنت تريد أن تدلل نفسك بحصص تتميز بالجهد والإثارة، فإن الرقص، سواء كان التانغو أو السالسا أو الرومبا أو الروك أند رول أو حتى بوليوود، يجعلك أكثر حيوية ويقوي أواصر الحب بينكما.

بحثا عن أنشطة وأحاسيس جديدة

إذا كان هدف اليوم هو تفريغ أقصى لطاقتك، توجه فورا إلى ملعب الاسكواش، المعتمد على القوى الجسدية، هذا هو الوقت المناسب لتحدي نفسك، وشحذ ردود أفعالك وتقديم كل ما لديك. إذا كنت تميل أكثر إلى الجمع بين متعة الإثارة وتربطها بالبادية، فابدأ بالتسلق رفقة شريك حياتك، لأن هذه الرياضة تقوم على الثقة المتبادلة، تجربة أخرى مهمة هي التجديف، وهو نشاط استرخاء يتطلب القليل من الجهد والبراعة، لأنه بإمكانك الاستمتاع بلحظات في قلب الطبيعة من خلال مسح نهر جميل أو على الأقل محاولة القيام بذلك، وتذكر أيضا أن الضحك يتشاركه اثنان. أخيرا، إذا كانت هناك حاجة إلى حل بعض الخلافات، فإن حصة في المبارزة تسمح لهم بالخروج بطريقة آمنة وإيجابية.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك !