أحدث صيحات ألوان المعاطف لفصل الشتاء

في : أناقة وتاويل

أحدث صيحات ألوان المعاطف لفصل الشتاء

تعتبر المعاطف من القطع الأساسية لدى كل امرأة، كملابس ساحرة لا يمكن ارتداؤها إلا في المناسبات الهامة: يتم ارتداؤها في الغالب فوق الفساتين الطويلة أو السراويل الأنيقة أو البدلات المفصلة، ثم حدث أن قامت عروض الأزياء بمسح الصورة الفائقة الأناقة للملابس الخارجية الشهيرة.

خلال فصلي الخريف والشتاء المقبلين، سيكون المعطف حاضرا بقوة في تشكيلات كبريات دور التصميم، من خلال تصاميم وألوان مختلفة.

حجم المعاطف

من بين أهم اتجاهات الموضة للخريف والشتاء المقبلين، نجد بالتأكيد “الحجم”، عبر سترات كبيرة الحجم تتحول إلى معاطف، وملابس خارجية بأكتاف مهمة تعكس الصرامة الهندسية لأربعينات القرن الماضي ولكن أيضا أكمام طويلة وحواف طويلة.

ألوان المعاطف

كل عام، يهيمن اللون الأسود الجريء والرمادي على خريف وشتاء، لكن هذا الموسم، قادم مع أضواء سرقوا عروض الأزياء كان الوردي هو اللون الأسود الجديد، لقد رأينا العديد من المعاطف باللون الوردي في العديد من الماركات العالمية.

اللون الوردي الخفيف الفاتح أيضا من الألوان الدارجة على موضة الشتاء, و هو مناسب للسيدات التي لا تحب اللون الفوشيا , يمكن أيضا اختيار فستان رقيق أو ملابس محبوكة من اللون الوردي و اعتماد معطف أو سترة سوداء لإطلالة أنيقة.

المعاطف المزينة بالفرو

بالموازاة مع ذلك اختار عدد من المصممين مثل برادا وبالمين، لويس فويتون وديور، تقديم تصميمات جميلة من المعاطف، وقاموا بتضمين هذه القطع الخارجية التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم وأكثرها شيوعا هي التصميمات المزينة بالفرو وأيضا الكاب المصنوع من قماش الكشمير.

جرت العادة على أن تقتني المرأة معاطف من الفرو الصناعي خاصة هذا الموسم في الخريف والشتاء الماضيين، تمت رؤيتها في كل مكان، قدمها المصممون مثل ماكس كارا على الأحذية الطويلة من الفرو الصناعي والقبعات والقفازات المصنوعة من الفرو الصناعي.

أشكال المعاطف

تعتبر المعاطف دائما عنصرا أساسيا في الطقس البارد، لكننا جميعا جربنا المعاطف التي ليست دافئة! في هذا الشتاء، لن تشعري أبدا بالبرد مع كل خيارات المعاطف الطويلة والكبيرة التي ظهرت على منصات عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

شارك على

التعليقات

لترك مراجعة ، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول - تسجيل الدخول