القميص الفستان … صيحة الصيف بامتياز

في : أناقة وتاويل

القميص الفستان … صيحة الصيف بامتياز

من المعلوم أن القميص الفستان قطعة كلاسيكية، ولكنه برز خلال هذه الفترة بطريقة أنثوية مبهرة، فهو يمنح إطلالة أناقة عصرية من خلال تصاميم تتميز بقصات هندسية وألوان حيوية للنهار، وبتنسيق بسيط بإضافة بعض الإكسسوارات إلى هذه الإطلالة يمكن تحويلها إلى مسائية بامتياز.

أحدث تصاميم القميص الفستان

من صيحات الصيف برزت موضة القميص الفستان، وهو عبارة عن فستان صيفي له قصة القميص من ناحية الياقة، الأكمام والأزرار الأمامية. يدل هذا التصميم على الكثير من الأناقة والعصرية، فهو مثالي للإطلالات الصيفية المريحة منها والرسمية حسب طريقة التنسيق.
برز بقوة موديل القميص الفستان بطول متوسط مع نقوش باللونين الأبيض والأزرق وقصة الأكمام الطويلة. كما برز التصميم الكلاسيكي بلمسة عصرية مميزة للقميص الفستان بالنقشة المقلّمة مع الحزام العريض الذي يحدد الخصر بشكل أنيق، وهنا يجدر بالذكر أن هذه النقشة سادت بشكل كبير مع الأكمام المنفوخة وحزامين، واحد عريض من نفس قماش الفستان والثاني رفيع، كما جاءت بعض تصاميم القميص الفستان الكلاسيكية بشكل عصري من دون أكمام أيضا.

القميص الفستان، قطعة أساسية في كل خزانة

يعتبر القميص الفستان الأكثر رواجا بين الفتيات المتتبعات لصيحات الموضة والجمال، حيث يناسب جميع الأذواق والأحجام، خاصة وأنه صمم بألوان وموديلات ونقوش متنوعة لتلبية جميع الأذواق، بالإضافة إلى أنه يعتبر من القطع الأساسية في خزانة أي فتاة خلال فصل الصيف لارتدائه مع سروال أو بدونه.
نجد القميص الفستان المفتوح الذي يمكن ارتداؤه على أكثر من وجه، فباستطاعة الفتاة تنسيقه مع سروال أو تنورة وتركه مفتوحا من الأمام، أو ارتداءه بإضافة حزام أنيق لإبراز جمال الخصر.يأتي القميص الفستان أيضا على شكل فستان طويل مزيّن بأزرار من الأمام، يمكن ارتداؤه في جميع المناسبات وتنسيقه مع حذاء رياضي أو حذاء بكعب عال لإطلالة ساحرة. أما القميص الفستان بنقوش ملونة هو التصميم الأكثر حيوية لأغلب الفتيات، لأنه يمنح إطلالة شبابية.
وأخيراً يأتي القميص الفستان بتصاميم خلابة بالأسود والأبيض لإطلالة كلاسيكية، وبالألوان المنعشة مثل الوردي والأزرق والأخضر لإطلالة شبابية مفعمة بالانتعاش.

شارك على

التعليقات

لترك مراجعة ، يجب أن تقوم بتسجيل الدخول - تسجيل الدخول