أفكار لتحضير مائدة عشاء رومانسية في عيد الحب

بعيداً عن الملل والرتابة، والحياة السريعة الصعبة، ومسؤولية الأبناء، يلزم على الزوجين اغتنام بعض المناسبات المميزة لإعادة شحن بطارية الحب والدفء بينهما. قد لا نجد أحسن من عيد الحب كمناسبة خاصة لإحياء مشاعرهما من جديد. لذلك سنساعدك بأفكار بسيطة لعشاء رومانسي.

اختيار مكان العشاء

من المحبب الاهتمام بالمكان لكسر الروتين. تخصيص زاوية أو ركن مميز في البيت، كغرفة النوم أو الشرفة أو مكان محبب لدى زوجك لكسر روتين مكان الأكل اليومي.

تجهيز المائدة

وتجهيز المائدة من أولويات العشاء الرومانسي، يجب الاعتماد على أحسن الأواني، اختيار غطاء مميز،واكسسوارات لتزيين المائدة على شكل قلب. من الأفضل أن تكون باللونين الأحمر والأبيض.

لمسة الورود

لإشعال فتيل الحب في عيد العشاق، ضعي باقة من الورود المخصصة لهذا اليوم وسط مائدة العشاء، انثري القليل منها في الطريق المؤدية لطاولة العشاء. وضعي لمسة منها في غرفة النوم وفي الحمام.

الاضاءة

اختاري إضاءة مناسبة ومثالية لهذه المناسبة، ويستحسن الاعتماد على الشموع، بأشكالها وألوانها المختلفة.

اختيار قائمة الأكل

لأمسية رومانسية بكل تفاصيلها، اختاري قائمة الأكل التي يجب أن تكون خارجة عن المألوف، أطباق خفيفة ومتنوعة، مقبلات، محليات، عصائر، التي يسهل تشكيلها على شكل قلب كبيتزا أو كعك، حلوى.. وغيرها.

العطور

تعطير البيت مسألة مهمة وضرورية في الحياة اليومية، وعيد الحب مناسبة مميزة لتوطيد وإحياء العلاقة مع الشريك، لذا عليك اختيار عطر خاص بهذا اليوم، كالزيوت العطرية مثل الياسمين، الخزامى، والليمون.. لتعطير البيت والمائدة.

لا تنسي مظهرك الخارجي، وروحك المرحة، واستقبالك لزوجك بابتسامتك الجذابة، لتظهري حبك له.

المصدر: ل.ف

شارك هذه المقالة، اختر منصتك !