إليك الحل الأمثل لتقنية شد العيون

عملية شد العيون والجفون المتدلية تتم لإصلاح ترهل أو تدلي الجفون العلوية وإزالة الجلد الزائد من الجفون. فقد يحدث ترهل أو تدلي الجفون مع تقدم العمر، حيث يولد بعض الأشخاص بجفون متدلية أو يصابون بمرض يسبب تدلي الجفن. فشد العيون أو شد تدلي الجفون هو نوع من الجراحة التي يتم إجراؤها على الجفون حيث يتم ذلك لإزالة الجلد الزائد من الجفون العلوية وتقليل الأكياس من الجفون السفلية. إليك تفاصيل عملية شد العيون والجفون المتدلية للتخلص من مشاكل العيون التي قد تعانين منها والحصول على نتائج فعالة ورائعة:

علاج الجفون العلوية والجفون السفلية

في حين أن الجفون العلوية والسفلية يمكن أن تكون مرشحة لعملية رأب الجفن، إلا أن الجفون العلوية تتم معالجتها بشكل أكثر شيوعا لعدة أسباب:

التدلي والجلد الزائد

مع مرور الوقت، يمكن أن يفقد جلد الجفون العلوية مرونته، ما يؤدي إلى تدلي أو زيادة الجلد الذي يتدلى فوق الرموش. كما يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور التعب أو الشيخوخة، وفي بعض الحالات، قد يعيق مجال الرؤية.

يمكن أن يؤدي التدلي الشديد في الجفون العلوية إلى ضعف وظيفي عن طريق إعاقة خط الرؤية. وفي مثل هذه الحالات، لا تؤدي جراحة رأب الجفن إلى تحسين المظهر الجمالي فحسب، بل تعمل أيضا على تحسين الرؤية.

رواسب الدهون

يمكن أن تتكون في الجفون العلوية رواسب دهنية زائدة، ما يؤدي إلى مظهر منتفخ. يمكن أن تتضمن عملية رأب الجفن إزالة أو إعادة وضع هذه الرواسب الدهنية لإنشاء محيط أكثر سلاسة للجفن.

تجعد الجفن

وجود ثنية في الجفن تكون أكثر وضوحا في الجفن العلوي، فقد يفتقر بعض الأفراد إلى تجعد محدد، ويمكن أن تؤدي عملية رأب الجفن إلى إنشاء أو تعزيز هذه التجعد لأسباب جمالية.

تعزيز الجمالية

تساهم الجفون العلوية بشكل كبير في جماليات الوجه، فمعالجة مشاكل مثل الترهل، والانتفاخ، أو الجلد الزائد من خلال رأب الجفن يمكن أن يؤدي إلى تجديد المظهر العام، مما يجعل النساء يظهرن أكثر راحة وشبابًا.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك !