اتجاهات الجينز لصيف 2023

سيظل الجينز قطعة خالدة دائما، لكن قصاته ليست محصنة تماما من دورة اتجاهات الموضة أيضا. موسم بعد موسم، هناك إثارة وفضول مستمر حول المظهر المحدد الذي سيدخل إلى الموضة ويخرج منها.

إن كلمة بدون جهد هي أفضل كلمة لتلخيص الاتجاهات الحقيقية لهذا الموسم. إن البرودة والسهولة التي كانت سائدة في أواخر التسعينيات هي أحد الدوافع الرئيسية للجينز في الوقت الحالي.

إن أحدث الأساليب تركز على الحداثة. وهذا يعني أن المستهلكين يرون أن الجينز أكثر من مجرد أساسيات يومية مما كان عليه من قبل. لا يزال الأشخاص بالطبع يبحثون عن هذا الزوج المناسب الرائع من الجينز اليومي، لكنهم يبحثون أيضا في نفس الوقت عن شيء فريد ومميز يمكنهم مزجه في إطلالاتهم اليومية. وبالتالي فإن ذلك يعني أنماط تتجاوز التصاميم الأساسية للساق المستقيمة لتزداد شعبيتها هذا الربيع. فكري في سترات الدنيم والقمصان والفساتين، والتنانير، والسراويل القصيرة، والسترات الضخمة التي ستكون ضمن فئة الدنيم.

الخصر المنخفض

مهما كان موقفك من الجينز منخفض الارتفاع، فإن هذه التصاميم لن تتلاشى من مشهد الموضة في وقت قريب. في حين أن الارتفاعات العالية لا تزال جذابة للغاية وموجودة، لكننا نشهد استمرار الارتفاعات المنخفضة في التصاعد.
تعتبر المقاسات الفضفاضة مهمة للغاية حيث نرى بالتأكيد تحولا من الخصر المرتفع إلى الخصر السفلي بسبب رواج اتجاهات عام 2000، ولكن الآن بساق مستقيمة بسيطة ومرتفعة.

القصات الفضفاضة

يريد الجميع في هذا الموسم قصات كبيرة الحجم، وأنماط فضفاضة، يريدون أن يُسحب سروالهم الجينز على الأرض وأن يمسك بأحذيتهم الرياضية، إذ خلال المواسم القليلة الماضية، استحوذت القصات الضخمة على كل ركن من أركان خزاناتنا. وإن الأشكال المنتفخة بارزة بالفعل في قسم الدنيم هذا الموسم أيضا، وتحديدا عن طريق الطيات والحواف الأوسع. يمكنك ارتدائها مع بلوزات أنثوية أو مناسبة وتحقق توازنا رائعا في مظهرك

شارك هذه المقالة، اختر منصتك !