تعرفي على ألوان موضة 2024

تتابع الكثير من النساء عروض الأزياء العالمية ليطلعن على أبرز ما جادت به الموضة، سواء في الملابس وألوانها والشعر أو المكياج. ولأن ألوان الملابس هي جزء لا يتجزأ من الموضة لأنها تؤثر على مظهرك وأسلوبك. ففي كل سنة تظهر اتجاهات جديدة في الألوان، والتي يمكن أن تساعدك على الظهور بأجمل إطلالة. وفي هذا المقال سنستعرض لك أهم ألوان موضة 2024

أبرز ألوان موضة سنة 2024

الأزرق السماوي

إن اللون الأزرق السماوي تصدر قائمة الألوان منذ بداية 2024، رغم أن الكثير من الفتيات تستعين به في مختلف فصول السنة. ويأتي اللون الأزرق الناعم في القطع البسيطة مثل الفستان الصيفي أو البدلة الكلاسيكية، ويمكن ارتدائه في السهرات البسيطة أو الخرجات الرسمية.

اللون الوردي

هذه السنة يعود اللون الوردي بقوة ليتربع على عرش ألوان موضة 2024، ويزين كافة القطع سواء الفساتين، أو التنانير، أو البلوفرات، أو البلوزات الخفيفة.

لون الفستق

يعتبر اللون الفستق أو ما يعرف بـ “البستاج” من أكثر الألوان التي تلقى انتشارا واسعا في فصل الشتاء والربيع لعام 2024. كما أنه يندرج تحت قائمة ألوان المناسبات والسهرات، كما أنه يوضع كلمسة في كافة القطع سواء الفساتين أو المعاطف أو السراويل أو الجواكيت.

الأصفر الكناري

اللون الأصفر الكناري يندرج تحت قائمة الألوان الخفيفة والمشرقة، والتي من السهل تنسيقها مع مختلف القطع والتي تعزز من مزاجك وخصوصا خلال الأجواء الباردة، كما يسهل تنسيقه مع مختلف الألوان والقطع.

اللون البرتقالي الزاهي

يعد من ألوان موضة 2024   التي تخطف الأنظار، كما أنه من الألوان الراقية التي يمكن تنسيقها مع الكثير من الألوان مثل الابيض والأسود ملك الألوان، والبيج والزيتي، أما إذا كنت تحبين الألوان الزاهية كثيرا ارتديه مع الأزرق الملكي

اللون الأخضر الزمردي

هذا اللون يمكنك أن تعتمديه في المناسبات الخاصة وكذلك في اطلالاتك اليومية، ويرمز إلى الزرع وخاصة الأشجار يمكن أن تنسقي معه الكثير من الألوان مثل البيج والأصفر.

اللون البني

عاد اللون البني من جديد بعد فترة غياب عن صيحة الموضة، ويعتبر هذا اللون هو أكثر لون غامق في ألوان موضة 2024 وإذا كنتِ تحبين الموضة فنسقي معه اللون الأصفر.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك !