تلوين الشعر على ايقاع الربيع

تصبح صباغة وتلوين الشعر أو إضافة الخصل الجديدة خاصة في الموسم الذي يتميّز بالبساطة والجمال الطبيعي أمر لا نستغنى عنه، منا من يقوم بتغير لون شعره دائما عند حلول فصل الربيع.
فالصبغة تجعلك تكتشفين أبعاداً جديدة لشخصيتك كما تمكنّك من اختبار ردود فعل مختلفة للأشخاص من حولك.
في غالب الأحيان تظهرين بشكل مغاير تماما يستغرب له أقرب الناس.

اختيار اللون

من المستحسن اختيار الظلال القريبة من لون شعرك الطبيعي. يمكنك استعمال دليل لرؤية الألوان المتوقعة أو من الأفضل الإستماع إلى نصائح الصالون.

التطبيق

خطوة 1 : نبدأ بوضع اللون أولا على طول الشعر والأطراف.
خطوة 2: نوزّع اللون على الجذور. نترك الصبغة لمدة 30 دقيقة. بالنسبة للشعر السميك والخشن نضيف 5-10 دقائق.

قبل الصباغة

  1. للاحتفاظ باللون أكثر وإزالة أيّ بقايا كيميائية التي تبقى على الشعر بعد غسله، من الضروري استعمال ملطف الشعر الذي يعمل كمادة حيادية في النهاية. تعيد الملطفات الشعر إلى حالته الطبيعية بعد الصباغة، ويبقي الشعر صحّيا وجميلا في جميع الأوقات.
  2. بعد شطف اللون من الشعر وغسله، نقوم بتدليك الشعر. نقوم بشطف الشعر كليّا ونصففه كالمعتاد. نوصي باستعمال الملطفات بعد كلّ غسيل بالشامبو لإبقاء اللون حيويا.

حلول للشعر الرمادي

يعتبر الشيب أو الشعر الرمادي أحد الأمور المقلقة التي يعاني منها الكثيرون ويتعاملون معها في وقت ما من حياتهم. و إليك نصائحنا لإخفاء الشعر الرمادي.
أفضل طريقة لتغطية الشعر الرمادي؟ نبدأ بصباغة الشعر الرمادي في المناطق التي تعتبر الأكثر رمادية. نستعمل ظلا واحدا أدكن من لون الشعر الذي ننوي صباغته.

صبغات تناسب لون بشرتك

إذا كانت بشرتك سمراء غامقة ستناسبك الصبغات الفاتحة (الكستنائي الغامق والمتوسط والبني الفاتح, والأشقر الغامق, والبني الغزالي) لكن افتح من تلك الألوان لن يناسبك مثل اللون الأحمر .. فهي ستزيد من سمرة بشرتك.
إذا كانت سمراء عادية ستناسبك هذه الألوان ( الأحمر البني الفاتح, الأشقر الغامق, الكستنائي الفاتح ).
إذا كانت بيضاء أو حنطية فتناسبك كافة الألوان تقريبا.

المصدر: F.A

شارك هذه المقالة، اختر منصتك !