صيحات ماكياج مونوكروم لربيع وصيف 2023

مجموعة صيحات ماكياج مونوكروم، أو ما يعرف بالماكياج ذي اللون الواحد، ستكون رائجة وبارزة في صيف 2023، وهو أحد أساليب الماكياج التي يتم اعتمادها بالألوان التي ترغب فيها المرأة، والتي تتناغم مع لون بشرتها وتتلاءم مع ملابسها، مثل البني والبرونزي والزهري والبنفسجي، وغيرها.

الماكياج المونوكروم باللون النيود

يعود الماكياج المونوكروم باللون النيود بقوة خلال ربيع وصيف 2023، بعدما لاقى شعبية كبيرة خلال السنتين الماضيتين، خصوصا أن النيود لون خفيف وهادئ يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويناسب جميع الأوقات، خصوصا أوقات النهار التي لا تتطلب ماكياجا قويا. استخدمي اللون النيود الموحد لكل من العينين والشفاه والخدود، بدرجة قريبة إلى لون بشرتك، وضعي طبقة من الماسكرا.

الماكياج الموحد باللون العنابي

الماكياج الموحد باللون العنابي هو أيضا أحد الخيارات الرائعة لربيع وصيف 2023، خصوصا أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويوفر للمرأة إطلالة أنثوية بلمسة جريئة تظهر قوة شخصيتها. وهو يتطلب استخدام اللون العنابي لكل من العينين والشفاه، مع اعتماد ماكياج بشرة ناعم ومشرق بنغمات وردية تضيء وجهك وتمنحه إشراقة وتوهجا.

ماكياج باللون الزهري الموحد

ولإطلالة غاية في الإشراقة والتوهج خلال ربيع 2023، لا تترددي في اعتماد الماكياج الموحد باللون الزهري، اللون الذي يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويجعل إطلالة المرأة أكثر حيوية وشبابا. اختاري أحد تدرجات الزهري الفاتحة المات، فيما يتعلق بظلال العين البلاش وأحمر الشفاه، على أن يكون بارزا جدا على أعلى الخدود وعند مستوى العينين.

ماكياج باللون المشمشي الموحد

اللون المشمشي هو أحد أفضل ألوان الماكياج التي بإمكانك اعتمادها في ربيع 2023، كونه أحد ألوان الماكياج الرائجة، ويمد البشرة بدفعة من الحيوية والإشراقة. ظللي كامل الجفون العلوية باستخدام ظل العيون المشمشي بلمسة لامعة، ومن ثم استخدمي أحمر الشفاه باللون المشمشي نفسه، ومرري البلاشر المشمشي بالدرجة نفسها على طول الخدين.

ماكياج باللون البرونزي الموحد

اللون البرونزي مثالي للسهرات والمناسبات، بالتالي يعد الماكياج الموحد باللون البرونزي أحد أفضل الخيارات للنساء من مختلف الأعمار، وبإمكانك اعتماد هذا الماكياج وتطبيقه بأسلوب سهل جدا، بحيث تمررين ظل العين البرونزي بتركيبة مكثفة فوق الجفون العلوية وتحت الجفن السفلي. من ثم طبقي أحمر الشفاه باللون البرونزي بدرجة اللون نفسها. بعدها، مرري البلاشر البرونزي على أعلى الخدين.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك !