عيد 2020: الاحتفال بطريقة مختلفة

حل هذه السنة العيد في ظروف استثنائية، تفرض علينا عيشه بطريقة جديدة دون مشاركة فرحته مع الأقرباء والأحباب. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك سيدتي إضفاء لمستك الخاصة لجعل هذا العيد ذكرى جميلة بالنسبة لك ولعائلتك الصغيرة. من خلال هذا المقال ستزودك نساء إديال بأفكار بسيطة للاستمتاع بعيد الفطر مع أطفالك.

يعد عيد الفطر من أهم المناسبات الدينية، فلابد من الاحتفال به مع أطفالك رغم الحجر الصحي فهذه فرصة جميلة لإدخال الفرحة للبيت.

يمكنك إذن:

  1. تحضير طورطة العيد أنت وأطفالك، فصنع الحلويات من الأنشطة المحببة لذا الأطفال، وكذلك تزيين البيت لاستقبال يوم العيد بأدوات وأوراق متواجدة في البيت. كصنع ديكورات من الورق الملون، بأشكال صغيرة مختلفة و-كتابة عيد مبارك ووضعه في الصالون.
  2. في يوم العيد احرصي على وضع طاولة راقية كأنك ستستضيفين حقا الضيوف، فهذا سيفرح عائلتك الصغيرة.
  3. احرصي كذلك سيدتي على ارتداء ملابس جميلة أنت وأطفالك، للتغيير من الجو الروتيني نتيجة الحجر الصحي. واتركي أطفالك يختارون ملابسهم المفضلة كأيام العيد الاعتيادية فهذا يزيد من فرحة الأطفال وتحمسهم.
  4. حددي موعد للإتصال بأفراد العائلة عبر الهاتف أو مواقع التواصل الإجتماعي، فهذا سيرصخ في أطفالك قيم العيد كصلة الرحم والتآزر. كما سيمكنك من التخفيف الإحساس بالوحدة
  5. في يوم العيد، يمكنك مشاهدة فيلم أنت وزوجك وأطفالك أو القيام بأنشطة محببة لديكم أو الرقص. المهم من هذه الأنشطة الترفيهية هو خلق جو من الفرحة لعائلتك.

وأخيرا رغم هذه الظروف الصعبة التي نمر بها فهي مدة مؤقتة وستمر بإذن الله، من الضروري الإلتزام بالإجراءات الوقائية لتخطي هذه الايام بدون أي اضرار.

نساء إديال تتمنى لك أطيب المتمنيات وعيد مبارك سعيد.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك !