موديلات قصات شعر قصير

تمنح قصات شعر شلال مدرج قصير، المرأة مظهرا جماليا، وتبرز ملامح الوجه بشكل جذاب. فهذه القصات تناسب مع أشكال الوجه المختلفة، وأنواع الشعر، بخاصة ذوات الشعر الخفيف، إذ تضفي المزيد من الحجم على خصلات الشعر، فيبدو الشعر أكثر كثافة.

قصة شلال بوب مدرج قصير

لا تترددي في اعتماد قصات شعر شلال مدرج قصير بأسلوب البوب، لتتمتعي بإطلالة عصرية ومنعشة وتواكبي أبرز صيحات قصات الشعر. فهذه القصة تبرز جمال الشعر من خلال قص أطراف الشعر بطريقة عشوائية أو مدرجة لزيادة كثافته وقوته، وإزالة الأطراف المتقصفة والمتضررة، مع تصفيفه بواسطة مجفف الشعر إلى الأعلى لتعطيه شكل الشلال.

قصة شلال بيكسي قصير

تُعتبر قصات شعر شلال مدرج قصير بأسلوب البيكسي، من صيحات الشعر المواكبة لاتجاهات موضة الشعر، فإذا كنت من محبات الإطلالات العصرية، سيكون هذا اللوك مناسب تماما لك لتتألقي في المناسبات. هي من القصات التي تتناسب مع تقسيمات الوجوه المختلفة. بالطبع يمكنك اعتماد الغرة القصيرة مع فرق وسطي لتندمج مع قصة الشلال المدرج، لتتألقي بإطلالة مميزة وشبابية.

قصة شلال لوب مدرج قصير

ما رأيك باعتماد قصة شعر شلال بأسلوب اللوب المدرج، وتتمتعي بإطلالة لافتة في المناسبات. فهذه القصة تعطي الوجه جمالا عفويا وإطلالة شبابية. كما أنها تتناسب مع كل الأوقات سواء الإطلالة الصباحية أو المسائية. يمكنك تعزيز قصة شعرك باعتماد الغرة المبعثرة، لتنعمي بلوك عصري وتزيدي شعرك جمالا. قد يهمك الاطلاع على أجمل تسريحات شعر مع الغرة على طريقة النجمات، ربما ترغبين في اعتمادها بالمناسبات.

قصة شلال كاري مدرج قصير

عززي جاذبيّتك وتميزك، باعتمادك هذه القصة الجديدة والمميزة، التي ستمنح وجهك الممتلئ إطارا جميلا، ووهجا وأناقة أنثوية لا تخلو من الرقي والفخامة. يمكنك اعتمادها مع الغرة الأمامية أو الجانبية متوسطة الطول لتغطية الجبهة، أما صاحبات الجبهة الصغيرة فيمكنهن ترك الشعر على طبيعته مع غرة طويلة جانبية ستكون أكثر جاذبية. إلى ذلك، هذه موديلات قصات شعر تناسب الوجه الممتلئ.

شارك هذه المقالة، اختر منصتك !